أخبار وطنية

رئيس الجمهورية يستقبل المدير التنفيذي لمؤسسة مو ابراهيم

نواكشوط ،  20/01/2015  –  استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط السيد ابراهيم جانيت، المدير التنفيذي لمؤسسة “موابراهيم” الذي يشارك في المؤتمر رفيع المستوى حول الشفافية والتنمية المستدامة في افريقيا المنظم تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية.

وأدلى المديرالتنفيذي بعيد اللقاء بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء قال فيه”كما تعلمون أناهنا للمشاركة في الاجتماع رفيع المستوى حول الشفافية والتنمية المستدامة في افريقياالذي نظمته موريتانيا.

وقدانتهزت هذه الفرصة للقيام بزيارة مجاملة لرئيس الجمهورية الذي اشكره على هذا الاستقبال.

وقد مكن اللقاء بسيادته من الحديث حول التحديات التي تواجههاالشفافية ومحاربة الرشوة واستعرضت الجهود المبذولة لترقية محاربة هذه الظاهرةالتي تمس العديد من الدول الافريقية.

وهناك جهود كبيرة جدا بذلتها قيادة موريتانيا لترقية الشفافية ومحاربة الرشوة وفي جميع مناحي الحياة الاجتماعية والاقتصادية في هذاالبلد.

وأكدت لرئيس الجمهورية التزامي على جميع المستويات بمواكبة هذه الجهود وآمل ان أجد فرصة اخرى للعودة هناالى موريتانيا في إطارالعديد من الملتقيات واللقاءات من اجل إيجاد الفرصة للقاء والحوارعلى جميع الأصعدة.

واعتقد ان السيد الرئيس في وضع جيد للإشراف على مثل هذه النقاشات الافريقية حول مجمل التحديات التي تواجهها القارة بما فيها التدفقات المالية غير الشرعية.

شمل الحديث كذلك قطاع الصيد واستغلال الثروات الطبيعية والجهود المبذولة على صعيدهما خدمة الشفافية ومحاربة الرشوة.

وجرت المقابلة بحضور السيد سيدي ولد التاه وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى