الخميس , 18 يناير 2018

مجمل أنشطة رئيس الجمهورية في جولته بدار النعيم

أكد رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز أن زياراته لولايات نواكشوط الثلاث في الأيام الأخيرة كانت إيجابية بشكل عام، ومكنت من الاطلاع على مشاكل المواطنين والاتصال المباشر بهم والتعرف على طبيعة معاناتهم دون وسيط، والاطلاع على عدد من المشاريع التنموية الهامة التي تم إنجازها في هذه الولايات خلال السنوات الأخيرة.

في إطار زيارات التفقد ولاطلاع التي أداها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لولايات نواكشوط تفقدثانوية توجنين رقم 2 في ولاية نواكشوط الشمالية.

كما زار سيادته بنفس المقاطعة مدرسة العلامة حرمه ولد عبد الجليل، بحي بوحديده.

كما ادى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز زيارة تفقد واطلاع لمركز توجنين الصحي في ولاية نواكشوط الشمالية.

وتعرف رئيس الجمهورية على الدور الذي تقوم به هذه المنشأة لحل مشاكل الصحة العمومية في المقاطعة.

وبمقاطعة توجنين في ولاية نواكشوط الشمالية دائما، قام رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بزيارة تفقد واطلاع لمركز تسجيل السكان التابع للوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة.

وتجول رئيس الجمهورية في قاعات التقييد والتخزين والأرشيف كما تعرف على مراحل تسجيل المواطنين سبيلا إلى حصولهم على أوراقهم الثبوتية المؤمنة وغير القابلة للتزوير.

وبعد اطلاعه على المنشآت التعليمية والصحية والخدمية في مقاطعة توجنين عقد رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اجتماعا مع عدد من رؤساء المصالح والفاعلين الاجتماعيين والمواطنين في المقاطعة.

وثمن سكان مقاطعة توجنين نهج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في تقريب الخدمات من المواطنين والسهر على متابعة ظروف حياتهم.

Share

شاهد أيضاً

26857317_573660629645650_1187902484_n

يوم الاثنين 15 يناير 2018: أخبار قناة الموريتانية

العناوين: * رئيس الجمهورية يجري في أبو ظبي مباحثات مع ولي العهد نائب القائد الأعلى ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.