الأربعاء , 8 سبتمبر 2021
جانب من توقيع الاتفاق بين البلدين

أفق اجتماع لجنة التعاون الموريتانية التونسية

اتفقت موريتانيا وتونس على عقد اجتماعات الدورة 17 للجنة العليا المشتركة للتعاون، بتونس خلال الفترة 22- 23 دجمبر 2015، المقبل.

وقد وقعت الاتفاق عن الجانب الموريتاني معالي الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، المكلفة بالشؤون المغاربية والإفريقية وبالموريتانيين في الخارج السيدة خديجة أمبارك فال، وعن الجانب التونسي كاتب الدولة التونسي لدى وزير الشؤون الخارجية المكلف بالشؤون العربية والإفريقية السيد التوهامي العبدولي.

وكانت الوزيرة عادت مساء أمس لنواكشوط بعد مشاركتها بتونس في أشغال الدورة الـ11 للجنة المتابعة الموريتانية التونسية التي انعقدت أول أمس الجمعة بالعاصمة التونسية، وتم خلالها المصادقة على عدة اتفاقيات بين الجانبين في مجالات التبادل الحر والفلاحة والصحة والإسكان والعمران والتعليم العالي والتعاون الفني والتكوين المهني والثقافة والطيران.

Share

شاهد أيضاً

لجنة وزارية تدرس اتخاذ إجراءات لمتابعة الأسعار

وتدارست اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة وضبط أسعار المواد الأساسية، خلال اجتماع عقدته مساء أمس الإثنين، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.