الأربعاء , 8 سبتمبر 2021
واجهة القصر الرئاسي - أرشيف

التئام الاجتماع العادي لمجلس الوزراء

التأم صباح اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط الاجتماع العادي لمجلس الوزراء في دروته الأسبوعية العادية.

وقد ترأس اجتماع المجلس فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بحضور أعضاء الحكومة يتقدمهم الوزير الأول السيد يحي ولد حدمين والوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية السيد مولاي ولد محمد لقظف بالإضافة إلى بقية السادة الوزراء.

Share

شاهد أيضاً

لجنة وزارية تدرس اتخاذ إجراءات لمتابعة الأسعار

وتدارست اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة وضبط أسعار المواد الأساسية، خلال اجتماع عقدته مساء أمس الإثنين، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.