النشرة المتلفزةفيديوهات

النشرة الرئيسية لأخبار الجمعة 29-4-2016

بثت قناة الموريتانية نشرتها الرئيسية ليوم الجمعة 29 أبريل 2016 والتي استعرضت ضمن عناوينها الرئيسية اختتام أشغال الندوة المغاربية حول الصحة والسلامة المهنية بصدور جملة توصيات تتعلق بآليات التنسيق وتفعيل العمل المغاربي في هذا المجال.

وتطرقت النشرة لجديد الأخبار الوطنية التي شملت بريد رئيس الجمهورية، حيث وجه سيادته برقيتا تهنئة إلى نظيريه رئيسي اتشاد وغينيا بيساو.

وفي جديد الأخبار الجهوية رصدت النشرة حادث حجز شاحنة تزوير عملات بمدينة انواذيبو بالإضافة إلى الجولة التي يقوم بها في المدينة وفد من منتدى العلماء والأئمة.

وحول أنشطة منظمات المجتمع المدني استعرضت النشرة جانبا من قافلة صحية تم تنظيمها بحي بوحديده بمدينة نواكشوط.

وفي النسخة اليومية من “نافذة على طريق الأمل” تم بث عناصر عن: مستشفى مدينة النعمه، وعن الشبكة الطرقية المحيطة بمدينة النعمه، وآخر عن تفيريت بوتلميت، بالإضافة إلى إطلالة مباشرة من موفدَيْ قناة الموريتانية إلى مدينة النعمه الزميلين محمد ولد سيدي اعبيد والمختار باب ولد أحمدو ضمن بعثة القناة لمواكبة التحضيرات المقام بها لزيارة رئيس الجمهورية للولاية.

وفي الأخبار الدولية تطرفت النشرة لجديد المواجهات في فلسطين، وتفجير في اليمن، بالإضافة إلى تحطم مروحية بالنرويج.

وتولى رئاسة تحرير النشرة الزميل أحمدو ولد اندهمر، وقدمتها  الزميلة مناته محمد حيدره، وقدمت النشرة الاقتصادية الزميلة فاطمة بنت محمد محمود، وقدم النشرة الرياضية الزميل عبدو ولد أحمين سالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى