الجمعة , 10 سبتمبر 2021

الوزير الأول يشرف على انطلاق منافسات كأس إفريقيا للشباب

أشرف معالي الوزير الأول محمد ولد بلال مساء اليوم الأحد من المركب الأولمبي في نواكشوط على انطلاقة منافسات الأدوار النهائية من بطولة أمم إفريقيا للشباب دون 20 سنة المنظمة في نواكشوط لأول في الفترة مابين 14 فبراير الجاري و4 مارس المقبل.
ويشارك في منافسات هذه البطولة القارية يوما 12 منتخبا من المغرب وتونس و بوركينا افاسو وغانا وغامبيا والكاميرون وافريقا الوسطى وناميبيا والموزمبيق وتنزانيا وأوغندا، بالإضافة إلى المنتخب الوطني.

وجمعت المباراة الافتتاحية للبطولة المنتخب الوطني بنظيره الكاميروني، وكانت نتيجتها 1-0 لصالح المنتخب الكاميروني.
وتتوزع المنتخبات المشاركة في هذه البطولة الى ثلاث مجموعات تضم أولاها التى تلعب بالمركب الأولمبي في نواكشوط موريتانيا والكاميرون وأوغندا والموزمبيق وتضم المجموعة الثانية التى تلعب بملعب المرحوم شيخه ولد بيديه في نواكشوط منتخبات بوركينا فاسو وتونس وناميبيا وافريقيا الوسطى.

Share

شاهد أيضاً

الوزير الأول يستقبل وزير الخارجية الجزائري

استقبل معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال ظهر اليوم الثلاثاء بمكتبه بالوزارة الأولى في ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.