أشرف معالي الوزير الأول محمد ولد بلال مساء اليوم الأحد من المركب الأولمبي في نواكشوط على انطلاقة منافسات الأدوار النهائية من بطولة أمم إفريقيا للشباب دون 20 سنة المنظمة في نواكشوط لأول في الفترة مابين 14 فبراير الجاري و4 مارس المقبل.
ويشارك في منافسات هذه البطولة القارية يوما 12 منتخبا من المغرب وتونس و بوركينا افاسو وغانا وغامبيا والكاميرون وافريقا الوسطى وناميبيا والموزمبيق وتنزانيا وأوغندا، بالإضافة إلى المنتخب الوطني.
وجمعت المباراة الافتتاحية للبطولة المنتخب الوطني بنظيره الكاميروني، وكانت نتيجتها 1-0 لصالح المنتخب الكاميروني.
وتتوزع المنتخبات المشاركة في هذه البطولة الى ثلاث مجموعات تضم أولاها التى تلعب بالمركب الأولمبي في نواكشوط موريتانيا والكاميرون وأوغندا والموزمبيق وتضم المجموعة الثانية التى تلعب بملعب المرحوم شيخه ولد بيديه في نواكشوط منتخبات بوركينا فاسو وتونس وناميبيا وافريقيا الوسطى.
موقع التلفزة الموريتانية قناة الموريتانية

