الوزير الأول يشرف على انطلاق منافسات كأس إفريقيا للشباب

أشرف معالي الوزير الأول محمد ولد بلال مساء اليوم الأحد من المركب الأولمبي في نواكشوط على انطلاقة منافسات الأدوار النهائية من بطولة أمم إفريقيا للشباب دون 20 سنة المنظمة في نواكشوط لأول في الفترة مابين 14 فبراير الجاري و4 مارس المقبل. ويشارك في منافسات هذه البطولة القارية يوما 12 منتخبا من المغرب وتونس و بوركينا افاسو وغانا … تابع قراءة الوزير الأول يشرف على انطلاق منافسات كأس إفريقيا للشباب