انتخاب موريتانيا في المجلس العربي للبيئة

انتخبت بلادنا لأول مرة عضوا في المجلس التنفيذي العربي للبيئة الذي تناط به مسؤولية إعداد وتخطيط السياسات البيئية العربية ومتابعتها عربياً وإقليمياً ودولياً. وتم الانتخاب على هامش اجتماعات منفصلة لكل من الدورتين العاديتين للمجلسين الوزاريين العربيين للبيئة والعدل في القاهرة بحر الأسبوع المنصرم. وقد مثل بلادنا في هذه الأنشطة الوزارية للمجلسين الوزاريين العربيين للبيئة والعدل … تابع قراءة انتخاب موريتانيا في المجلس العربي للبيئة