انطلاق برنامج التكوين المستمر لصالح بعض موظفي ووكلاء الدولة
أطلق معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة، كامرا سالوم محمد، صباح اليوم الاثنين بمباني المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء في انواكشوط، برنامج التكوين المستمر لصالح موظفي ووكلاء الدولة، الذي بدء بدورة تكوينية لصالح المستشارين الإعلاميين بالقطاعات الحكومية، وكتاب الوزراء. وأوضح معالي وزير الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة، أن هذا التكوين يهدف إلى الإعلان عن مختلف … تابع قراءة انطلاق برنامج التكوين المستمر لصالح بعض موظفي ووكلاء الدولة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه