السبت , 11 سبتمبر 2021
جانب من حفل تخرج دفعة جديدة من ضباط مدرسة الأركان

تخرج دفعة جديدة من ضباط الأركان

شهد مجمع كلية الدفاع لمجموعة دول الساحل الخمس والمدرسة الوطنية للأركان يوم أمس الأربعاء 17 يوليو 2019 حفل تخرج الدفعة الـ12 من ضباط الأركان، دورة 2018-2019 في ختام سنة دراسية من التحصيل والمثابرة في مجال المعارف والعلوم العسكرية.

وقد أشرف على حفل التخرج معالي وزير الداخلية واللامركزية السيد أحمدو ولد عبد الله وزير الدفاع الوطني وكالة بحضور الفريق محمد الشيخ محمد الأمين ألمين قائد الأركان العامة للجيوش.

وتتكون الدفعة الجديدة من 53 ضابطا من مختلف أفرع القوات المسلحة، منها 39 ضابطا من الجيش الوطني و4 ضباط من الدرك الوطني و6 ضباط من الحرس الوطني إضافة إلى 4 ضباط من ثلاث دول شقيقة هي المملكة العربية السعودية واليمن ومالي.

وحضر حفل التخرج عدد من قادة الأركان وقادة الأجهزة الأمنية والمفتش العام للقوات المسلحة وقوات الأمن وقادة المكاتب والمديريات بالأركان العامة للجيوش، إضافة إلى والي نواكشوط الغربية وحاكم مقاطعة تفرغ زينه وسفير الجمهورية اليمنية المعتمد لدى بلادنا وعدد من الملحقين العسكريين المعتمدين في بعض الممثليات الدبلوماسية في نواكشوط.

Share

شاهد أيضاً

الوزير الأول يستقبل وزير الخارجية الجزائري

استقبل معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال ظهر اليوم الثلاثاء بمكتبه بالوزارة الأولى في ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.