أخبار وطنية

عمدة بلدية سيلبابي: ينبغي التفكير في طريقة للإستفادة من مياه السيول

أكد عمدة بلدية سيلبابي السيد محمد فال ولد مكحله أن زيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم الاثنين للمدينة تعتبر تشريفا لسكان المدينة ومن خلالهم ساكنة الولاية .

وعبر في كلمة له بمناسبة وضع حجر الأساس لسلة من المشاريع الانمائية في عاصمة الولاية عن أمتنان الجميع لرئيس الجمهورية على تجاوبه السريع معهم وتقديم يد العون الوفير لهم والمساعدات الفورية للبلدية بعد موجة السيول التى اجتاحت عاصمة الولاية مؤخرا.

وقال عمدة البلدية إن سكانها ومن خلالهم سكان ولاية كيدي ماغه يثمنون عاليا هذه الزيارة التاريخية ويعتبرونها تشريفا لهم خاصة أنها تستهدف وضع الحجر الأساسي لتسعة مشاريع اقتصادية واجتماعية مهمة، سيكون لها الأثر الايجابي والمباشر على الحياة اليومية للسكان وتغير من الوجه الحضاري لعاصمة الولاية إلى الأبد.

وطالب العمدة في هذا الصدد بالتفكير في طريقة تمكن السكان من الاستفادة من مياه هذه الفيضانات والسيول مستقبلا بدل أن يكونوا ضحايا لها، مستعرضا جملة من المشاكل التي تواجه بلديته، داعيا إلى تسويتها.

وأكد أن تخليد الذكرى التاسعة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني في مدينة أكجوجت هذه السنة سيظل محفورا في ذاكرة كل مواطن بأحرف من ذهب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى