الأحد , 29 أغسطس 2021

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة من غينيا الاستوائية

تسلم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بالقصر الرئاسي في نواكشوط رسالة خطية من اخيه وصديقه السيد اتيودور امبيانغ انغيما امبوزونغو، رئيس جمهورية غينيا الاستوائية.

وقام بتسليم الرسالة السيد آغابيتو امبا موكوي وزير الشؤون الخارجية في غينيا الاستوائية خلال استقبال خصه به رئيس الجمهورية.

وأدلى الوزير الغيني الاستوائي بعيد اللقاء بتصريح للموريتانية قال فيه:

قمت بتسليم رسالة من الرئيس اتيودور امبيانغ انغيما امبوزونغو إلى أخيه ونظيره الرئيس محمد ولد عبد العزيز تتعلق بالعلاقات الممتازة القائمة بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتعزيزها في مختلف المجالات.

وقد غادر المبعوث الغيني الاستوائي مطار نواكشوط، حيث كان في توديعه وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور اسلكو ولد أحمد إيزيد بيه.

Share

شاهد أيضاً

الهابا تمنح جوائز التميز الصحفي

أشرف معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان الناطق باسم الحكومة، السيد المختار ولد ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.