السبت , 28 أغسطس 2021
رئيس الجمهورية رفقة نظيره الفرنسي - أرشيف

رئيس الجمهورية يعزي فرنسا

وجه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز برقية تعزية إلى نظيره الفرنسي بمناسبة الاعتداءات التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية باريس الليلة البارحة والتي راح ضحيتها 153 في حصيلة قابلة للارتفاع في ظل وجود أكثر من 200 جريح جراء هذه الهجمات الإرهابية.

وفيما يلي نص البرقية:

فخامة الرئيس،

علمنا ببالغ الحزن و الأسى نبأ التفجيرات الإرهابية التي عرفتها باريس مساء أمس وراح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى.

وبهذه المناسبة الأليمة، أبعث إليكم ومن خلالكم للشعب والحكومة الفرنسيين الصديقين وإلى أسر الضحايا، خالص تعازينا ودعمنا الكامل في هذا الظرف الصعب.

كما أؤكد لكم إدانتنا القوية لهذا العمل الارهابي الجبان.

محمد ولد عبد العزيز

Share

شاهد أيضاً

الهابا تمنح جوائز التميز الصحفي

أشرف معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان الناطق باسم الحكومة، السيد المختار ولد ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.