الأربعاء , 8 سبتمبر 2021
لحظة مغادرة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يغادر إلى السعودية

غادر رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز إلى السعودية للمشاركة في أعمال القمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وقد غادر رئيس الجمهورية مطار نواكشوط الدولي رفقة وفد هام من المسؤولين يضم كلا من:

حمادي ولد اميمو وزير الشؤون الخارجية والتعاون

سيد أحمد ولد الرايس وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية

أحمد ولد باهية مدير ديوان رئيس الجمهورية

محمد محمود ولد محمد الأمين سفير الجمهورية الاسلامية الموريتانية بالرياض

تيام جمبار مستشار برئاسة الجمهورية

الحسين ولد الناجي مستشار برئاسة الجمهورية

الحسن ولد أحمد المدير العام لتشريفات الدولة

وكان رئيس الجمهورية قد ودع بالمطار من قبل الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين وعدد من أعضاء الحكومة وقائد الأركان الخاصة لرئيس الجمهورية والمدير المساعد لديوان رئيس الجمهورية ووالي نواكشوط الغربية ونائب رئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية والقائم بالأعمال بالسفارة السعودية في نواكشوط.

Share

شاهد أيضاً

لجنة وزارية تدرس اتخاذ إجراءات لمتابعة الأسعار

وتدارست اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة وضبط أسعار المواد الأساسية، خلال اجتماع عقدته مساء أمس الإثنين، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.