الجمعة , 10 سبتمبر 2021

رئيس الجمهورية يلتقي نادي القضاة الموريتانيين

استقبل فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ظهر اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي في انواكشوط المكتب التنفيذي لنادي القضاة الموريتانيين.

وفي تصريح له بعد اللقاء قال الأمين العام لنادي القضاة الموريتانيين إن هيأته قدمت لفخامة رئيس الجمهورية ورقة مختصرة تلخص رؤيته لإصلاح القضاء في موريتانيا.

جرت المقابلة بحضور معالي وزير العدل، محمد محمود الشيخ عبد الله ولد بيه والسيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، مدير ديوان رئيس الجمهورية والسيد محمد محمود ولد لمات، مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية.

 

 

Share

شاهد أيضاً

الوزير الأول يستقبل وزير الخارجية الجزائري

استقبل معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال ظهر اليوم الثلاثاء بمكتبه بالوزارة الأولى في ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.