استقبل فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ظهر اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي في انواكشوط المكتب التنفيذي لنادي القضاة الموريتانيين.
وفي تصريح له بعد اللقاء قال الأمين العام لنادي القضاة الموريتانيين إن هيأته قدمت لفخامة رئيس الجمهورية ورقة مختصرة تلخص رؤيته لإصلاح القضاء في موريتانيا.
جرت المقابلة بحضور معالي وزير العدل، محمد محمود الشيخ عبد الله ولد بيه والسيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، مدير ديوان رئيس الجمهورية والسيد محمد محمود ولد لمات، مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية.
موقع التلفزة الموريتانية قناة الموريتانية

