رئيس الجمهورية يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي
وجه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني برقية التهنئة التالية إلى فخامة السيد إسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني: “صاحب الفخامة والأخ العزيز، بمناسبة احتفال بلادكم بعيدها الوطني، يسرني أن أعبر لفخامتكم عن أحر التهاني متمنيا، للشعب الجيبوتي الشقيق، المزيد من التقدم والرخاء. كما أجدد لكم حرصنا … تابع قراءة رئيس الجمهورية يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه