فرص تكوين بباريس لصالح الموظفين

تعلن وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة بناء على الرسالة رقم 3063 بتاريخ 12-11-2015 الواردة من السفارة الفرنسية بنواكشوط فتح باب الترشح للمشاركة في الدورات الدولية للتكوين بالمدرسة الوطنية للإدارة بباريس وذلك على النحو التالي: الدورة الدولية الطويلة المعروف اختصارا بـ(د د ط) الموجهة للموظفين العموميين والأعوان العموميين الحاصلين على شهادة جامعية. الدورة الدولية لرفع … تابع قراءة فرص تكوين بباريس لصالح الموظفين