السبت , 28 أغسطس 2021

ملخص زيارة رئيس الجمهورية لقطر والهند

أدى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الأسبوع المنصرم زيارة شملت الهند وقطر، حيث عاد إلى العاضمة نواكشوط الليلة قبل البارحة منتصف الليل قادما من العاصمة القطرية الدوحه التي عقد خلالها اجتماعات مع المسؤولين القطريين لبحث علاقات التعاون القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها في زيارة عمل وصداقة استمرت لساعات في طريق عودة رئيس الجمهورية من الهند.

وكان رئيس الجمهورية شارك في أعمال الدورة الثالثة من منتدى الهند وإفريقيا لبحث الشراكة بين الطرفين، وألقى رئيس الجمهورية خطابا في حفل افتتاح القمة التي انعقدت بمشاركة عدد من نظرائه رؤساء الدول الإفريقية.

وقد عقد رئيس الجمهورية على هامش فعاليات القمة جلسة عمل مع رئيس الوزراء الهندي واجتماعا آخر مع نظيره النيجري بمطار انيودلهي.

مزيد من التفاصيل مع موفد الموريتانية لتغطية الزيارة الزميل الشيخ ولد زين الاسم في التقرير المرفق.

Share

شاهد أيضاً

الهابا تمنح جوائز التميز الصحفي

أشرف معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان الناطق باسم الحكومة، السيد المختار ولد ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.