الجمعة , 10 سبتمبر 2021

وزيرة التجارة تجتمع بالجزارين ومصنعي الألبان

اجتمعت معالي وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس زوال اليوم بمكتبها مع اتحادية الفوز للجزارين.

خصص الاجتماع لمناقشة أسعار اللحوم الحمراء، كما اطلع ممثلو الاتحادية معالي الوزيرة على التحديات التي يواجهونها.

83C5F8EB-2B16-492C-B914-5C6BAF57DD4F

كما اجتمعت معالي وزيرة التجارة والصناعة والسياحة اليوم بمصنعي الألبان المحلية، حيث خصص الاجتماع لمناقشة أسعار الألبان المحلية بالإضافة إلى جودة المنتج.
وقد طالبت معالي الوزيرة من المصنعين تثبيت أسعار الألبان المحلية لتكون في متناول المستهلك.

Share

شاهد أيضاً

الوزير الأول يستقبل وزير الخارجية الجزائري

استقبل معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال ظهر اليوم الثلاثاء بمكتبه بالوزارة الأولى في ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.