السبت , 28 أغسطس 2021

رئيس الجمهورية يستقبل رئيسة فريق برلماني فرنسي

 استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وفدا برلمانيا فرنسيا برئاسة السيدة سيسيل أنترمايير، رئيسة فريق الصداقة الفرنسية الموريتانية في الجمعية الوطنية الفرنسية.

وأدلت البرلمانية الفرنسية بعيد المقابلة بتصريح صحفي قالت فيه إن اللقاء مع رئيس الجمهورية مكن من استعراض جميع القضايا التي تهم الفريق البرلماني الفرنسي والتي تم نقاشها خلال جلسات الاستماع مع مختلف المؤسسات الدستورية الموريتانية وممثلي عالم الاعمال والجمعيات ومنظمات المجتمع المدني خلال هذه الزيارة.

وأضافت: “كان اللقاء حرا للغاية ووقته مفتوحا وقد لقيت استشكالاتنا التي تم طرحها بدون تحفظ وبلا محظورات، الاجوبة الشافة من لدن رئيس الجمهورية”.

وجرى اللقاء بحضور مدير ديوان رئيس الجمهورية السيد أحمد ولد باهيه والسيد محمد الامين ولد الداده مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية والنائب سيد أحمد ولد أحمد، رئيس فريق الصداقة الموريتانية الفرنسية بالجمعية الوطنية، والسفير الفرنسي المعتمد لدى موريتانيا سعادة السيد جويل مايير.

Share

شاهد أيضاً

الهابا تمنح جوائز التميز الصحفي

أشرف معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان الناطق باسم الحكومة، السيد المختار ولد ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.