تخرج اثنان من عمال “الموريتانية” كمدربين في مجال السلامة المهنية للصحفيين لأول مرة في تاريخ موريتانيا. المدربان المعنيان هما: العميد عبد القادر معزو، والصحفي أحمدو ولد بداها اللذان تخرجا ضمن ثمانية مشاركين عرب في دورة تدريب المدربين التي نظمها الاتحاد الدولي ...
أكمل القراءة »
موقع التلفزة الموريتانية قناة الموريتانية