اتفقت موريتانيا وتونس على عقد اجتماعات الدورة 17 للجنة العليا المشتركة للتعاون، بتونس خلال الفترة 22- 23 دجمبر 2015، المقبل. وقد وقعت الاتفاق عن الجانب الموريتاني معالي الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، المكلفة بالشؤون المغاربية والإفريقية وبالموريتانيين في الخارج السيدة خديجة ...
أكمل القراءة »
موقع التلفزة الموريتانية قناة الموريتانية