انطلقت بالعاصمة البوروندية بوجمبورا أعمال اللجنة الإفريقية رفيعة المستوى المنبثقة عن قمة الاتحاد الإفريقي المنعقدة مؤخرا في أديس بابا. وناقش رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وأعضاء اللجنة مع رؤساء الأحزاب السياسية وهيئات المجتمع المدني في بوروندي سبل بناء ...
أكمل القراءة »
موقع التلفزة الموريتانية قناة الموريتانية