أخبار وطنية

رئيس الجمهورية يطلق حملة تحصين المواشي (صور)

أشرف رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز من بلدية اوليكات بمقاطعة واد الناقة في ولاية اترارزة على انطلاق الحملة الوطنية لتحصين المواشي 2016/ 2017.
728_1603_01
وتستهدف هذه الحملة التي تستمر أربعة أشهر على امتداد التراب الوطني، أكثر من مليون وستمائة الف من الابقار، ضد ذات الرئة والجنب الساري واكثر من مليون رأس من المجترات الصغيرة ضد طاعون المجترات الصغيرة والجدري.
untitled-sequence
وأعطى رئيس الجمهورية بنفسه الحقن الأولى لهذه الحملة، وسط تصفيق حار من المنمين ومسؤولي قطاع البيطرة، تثمينا للعناية الكبيرة التي يوليها فخامته لهذا القطاع والتي يشكل إشرافه شخصيا على انطلاق هذه الحملة أبلغ تجسيد لها.

وتفقد رئيس الجمهورية أعدادا من القطعان المستهدفة واستفسر من القائمين على قطاع البيطرة حول مدى استفادة المواشي من التلقيحات المقدمة وانعكاساتها الايجابية على زيادة كميات الالبان واللحوم الحمراء.

واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله بلدية آوليكات من طرف وزيرة البيطرة السيدة فاطم فال بنت اصوينع ووالي اترارزة السيد صل صيدو وحاكم مقاطعة واد الناقة ومنتخبو المقاطعة وعمدة بلدية آوليكات وعدد من الوجهاء والمنمين والفاعلين في مجال التنمية الحيوانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى