أخبار وطنية

الرئيس الاثيوبي ينظم مراسم توديع ولد اميمو

جانب من الاجتماع
السيد الوزير خلال لقائه بالرئيس الاثيوبي

استُقْبِل معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد حمادي ولد أميمو، صباح أمس الثلاثاء 03 أكتوبر 2015 بالقصر الرئاسي في أديس أبابا، من طرف الرئيس الإثيوبي الدكتور مولاتو تيشوم.

وقد جرت خلال هذا اللقاء مراسم التوديع بمناسبة انتهاء مهام السيد الوزير كسفير لموريتانيا في أديس أبابا، حيث نقل معالي الوزير إلى الرئيس الإثيوبي  تحيات رئيس الجمهورية فخامة السيد محمد ولد عبد العزيز، مقدما الشكر إلى الحكومة والشعب الأثيوبيين على حسن المعاملة والاهتمام بتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع بلادنا. كما رد الرئيس الأثيوبي بتهنئة معالي الوزير على تعيينه في هذا المنصب الهام، متمنيا له النجاح في مهمته ومؤكدا حرص الدولة الأثيوبية على تطوير التعاون مع موريتانيا على مختلف الأصعدة.

وبعد انتهاء مراسم الوداع، خص الرئيس الأثيوبي معالي الوزير بمقابلة أجرى خلالها الطرفان محادثات تناولت أبرز المجالات التي يمكن أن يتجسد فيها التعاون بين البلدين وسبل تحقيقه بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

وقد حضر اللقاء القائم بالأعمال بسفارة موريتانيا في أديس أبابا السيد العالم ولد حمزه، إضافة إلى المستشارين بسفارتنا في أديس أبابا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى