الجمعة , 10 سبتمبر 2021
سعادة السفير ودادي ولد سيدي هيبه ممثل موريتانيا في الاجتماع

انتخاب موريتانيا في المجلس العربي للبيئة

انتخبت بلادنا لأول مرة عضوا في المجلس التنفيذي العربي للبيئة الذي تناط به مسؤولية إعداد وتخطيط السياسات البيئية العربية ومتابعتها عربياً وإقليمياً ودولياً.

وتم الانتخاب على هامش اجتماعات منفصلة لكل من الدورتين العاديتين للمجلسين الوزاريين العربيين للبيئة والعدل في القاهرة بحر الأسبوع المنصرم.

وقد مثل بلادنا في هذه الأنشطة الوزارية للمجلسين الوزاريين العربيين للبيئة والعدل سعادة السفير ودادي ولد سيدي هيبه، سفيرنا في القاهرة ومندوبنا الدائم لدى جامعة الدول العربية، مرفوقا بالمستشارين الأولين بالسفارة السيدين محمد باباه أحمد بابو وأحمد المصطفى.

وأصدرت الدورة الـ27 لمجلس وزراء البيئة قرارات تتعلق بمشاريع الأحزمة الخضراء وقضايا المناخ في العالم العربي.

واختتم مجلس وزراء العدل العرب أشغال دورته الـ37  بقرارات تعنى بمكافحة الإرهاب وتوحيد التشريعات ذات العلاقة بمكافحة المخدرات والإتجار بالبشر والجريمة المنظمة والغلو والتطرف علاوة على مجابهة غسيل الأموال والقرصنة البحرية والسطو المسلح.

Share

شاهد أيضاً

الوزير الأول يستقبل وزير الخارجية الجزائري

استقبل معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال ظهر اليوم الثلاثاء بمكتبه بالوزارة الأولى في ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.