أخبار وطنية

رئيس الجمهورية يصل إلى ازويرات

ازويرات ,  13/04/2015  –   وصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الاثنين إلى ندينة ازويرات في مستهل زيارة تفقد واطلاع لولاية تيرس زمور تدوم ثلاثة أيام.

وسيقوم رئيس الجمهورية خلال هذه الزيارة بمعاينة العديد من المشاريع التنموية في هذه الولاية وبالاطلاع على وضعية المنشآت الصحية والتعليمية ومدى ملاءمتها مع توجه الدولة لضمان نفاذ جميع السكان للخدمات الأساسية.

وقد استقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله مطار ازويرات، من قبل والي ولاية تيرس زمور السيد اسلمو ولد سيدي وعمدة بلدية ازويرات السيد الشيخ ولد بايه وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء محمدن ولد بلال والإداري المدير العام لشركة للشركة الوطنية للصناعة والمناجم (أسنيم )السيد محمد عبد الله ولد اوداعه، محاطا بأطر الشركة ومناديب عمالها ومنتخبي ولاية تيرس زمور وأطرها ووجهائها وفعالياتها الشبابية والنسوية وجمع غفير من المواطنين.

وبعد استعراض تشكيلات من المنطقة العسكرية الثانية، صافح رئيس الجمهورية كبار مستقبليه، قبل أن يلوح بيديه محييا سكان ولاية تيرس زمور الذين توافدوا بكثرة لاستقباله.

وخصص سكان ولاية تيرس زمور استقبالا شعبيا كبيرا لرئيس الجمهورية رفعوا فيه صوره المكبرة ولافتات تثمن الإنجازات التي تحققت لصالحهم منذ توليه مقاليد الأمور في البلاد.

وتميز الاستقبال بحضور بارز لعمال الشركة الوطنية للصناعة والمناجم اكبر مشغل في هذه الولاية المنجمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى