رئيس الجمهورية يعود إلى انواكشوط
عاد فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء أمس الثلاثاء إلى انواكشوط قادما من العاصمة اتشادية انجامينا بعد أن حضر أشغال الدورة السابعة لمؤتمر رؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل. كما شارك فخامة رئيس الجمهورية في انجامينا إلى جانب نظرائه قادة دول مجموعة الخمس في الساحل، في القمة الموسعة بين مجموعة الخمس في الساحل وأعضاء … تابع قراءة رئيس الجمهورية يعود إلى انواكشوط
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه