أخبار وطنيةفيديوهات

رئيس الجمهورية ينظم 3 استقبالات بالقصر (فيديو)

نظم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم الأربعاء 3 استقبالات منفصلة بالقصر الرئاسي في إطار التعاون الثنائي بين موريتانيا وكل من السعودية والإمارات وبرنامج الغذاء العالمي.

وقد استقبل السيد الرئيس ظهر اليوم سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الشؤون الخارجية الإماراتي في اجتماع تم خلاله التطرق للتعاون الثنائي والمواقف المشتركة من مختلف القضايا الراهنة.

كما خص رئيس الجمهورية أيضا السيدة ارثارين كوسين، المديرة التنفيذية لبرنامج الغذاء العالمي في إطار الزيارة التي تقوم بها هذه المسؤولة الأممية لموريتانيا.

وكان السيد الرئيس استقبل أيضا سعادة السيد عطا الله بن حمود العنزي القائم بأعمال السفارة السعودية في موريتانيا، حيث تسلم منه رسالة دعوة من أخيه العاهل السعودي جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لحضور القمة الـ4 للبلدان العربية ودول أمريكا اللاتينية التي ستحتضنها المملكة يومي 10 و11 نوفمبر المقبل.

وفي الفيديو المرفق جانب من هذه الاستقبالات ونص التصريح الذي أدلى به السفير السعودي وممثلة برنامج الغذاء العالمي لمكرفون الموريتانية لدى خروجهما من الاجتماع مع فخامة رئيس الجمهورية بالقصر الرئاسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى