أخبار وطنية

فخامة رئيس الجمهورية يبعث برسائل لبعض قادة الدول العربية

بعث فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بعدد من الرسائل لقادة وزعماء الدول العربية ضمن التحضيرات الجارية لتنظيم القمة العربية القادمة في نواكشوط.

مصر

وقد سلم معالي وزير العدل السيد إبراهيم ولد داداه في القاهرة رسالة من سيادة الرئيس لنظيره المصري السيد عبد الفتاح السيسي.

الكويت

وسلم وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي السيد أحمد ولد أهل داوود رسالة أخرى من فخامة رئيس الجمهورية إلى أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

العراق

وسلمت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها منت حمدي ولد مكناس، في بغداد رسالة خطية من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز إلى أخيه رئيس الجمهورية العراقية السيد فؤاد معصوم.

تونس

وسلم وزير المياه والصرف الصحي السيد محمد عبد الله ولد اوداع بتونس رسالة من فخامة رئيس الجمهورية إلى الرئيس التونسي فخامة السيد الباجي قائد السبسي.

وخلال استقبال السادة الوزراء من طرف قادة الدول السابقة تم التطرق إلى الإجراءات الجارية والترتيبات المتقدمة لإنجاح القمة العربية (27) بانواكشوط، التي ستعقد في الفترة 25- 26 يوليو القادم، كما كانت تلك المقابلات فرصة للإشادة بمستوى العلاقات الممتازة القائمة بين بلادنا وهذه البلدان العربية الشقيقة والصديقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى