أخبار وطنية

موريتانيا تندد بالهجوم على السعودية وتصفه بالجبان

 

موريتانيا تندد بالهجمات على السعودية وتصفه بالجبان

اعلنت موريتانيا  الثلاثاء في بيان لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون شجبها القوي وتنديدهاالتام، بالعمل الإجرامي الجبان الذي تعرضت له المملكة العربية السعودية قرب الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة والذي طال كذلك مسجدين بجدة والقطيف.

 

وفيما يلي نص البيان:

 

“إثر العمل الإجرامي الجبان الذي تعرضت له المملكة العربية السعودية الشقيقة قرب الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة الذي طال كذلك مسجدين بجدة والقطيف، تعلن الجمهورية الإسلامية الموريتانية، شعبا وحكومة شجبها القوي وتنديدها التام بهذا العمل الآثم وتضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة مع ثقتها المطلقة في قدرة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على مواجهة ودحر كل من تسول له نفسه المساس بأمن المملكة واستقرارها.

 

إن عالمنا العربي والإسلامي أصبح اليوم مطالبا أكثر من أي وقت مضى برص الصفوف وتسخير كافة مقدراته سبيلا لمحاربة ظاهرة الإرهاب المقيتة.

 

وازاء التطاول على حرمات الله، في أحد أعظم أشهره وأقدس مقدساته، يصبح لزاما على المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته كاملة للتصدي لظاهرة كونية تتبناها مجموعات متشددة لا تقيم وزنا لأبسط القيم الإنسانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى