نواكشوط: ملتقى تكويني لتبادل المعلومات وتعزيز خبرات الولاة
افتتح معالي وزير الداخلية واللا مركزية محمد سالم ولد مرزوك، صباح اليوم الخميس بنواكشوط ملتقى تكوينيا لتعزيز الخبرات وتبادل المعلومات لصالح ولاة كافة ولايات الوطن. وقال معالي وزير الداخلية في كلمة افتتاح الملتقى، “إن هذا التكوين يعتبرالحلقة الأولى ضمن سلسلة من تكوينات ستشمل السلطات الإدارية كافة وتهدف في المقام الأول إلى إعطاء المشاركين صورة متكاملة عن … تابع قراءة نواكشوط: ملتقى تكويني لتبادل المعلومات وتعزيز خبرات الولاة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه