الجمعة , 10 سبتمبر 2021

أرشيف الوسم : دورة

عودة رئيس الجمهورية إلى العاصمة

عاد رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الأربعاء إلى العاصمة نواكشوط قادما من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن شارك في أعمال الدورة الـ70 للجمعية العامة للأمم المتحدة بمدينة انيويورك. وقد استقبل رئيس الجمهورية لدى سلم الطائرة بمطار ...

أكمل القراءة »

اجتماع مجلس الوزراء بالقصر الرئاسي

انعقد صباح اليوم الخميس الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء تحت رئاسة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بالقصر الرئاسي. وكان رئيس الجمهورية قد وصل العاصمة الليلة البارحة قادما من الصين بعد أن أدى سيادته والوفد المرافق زيارة دولة لهذا البلد ...

أكمل القراءة »