أخبار وطنية

الرئيس المنتخب يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الفنزولي

تلقى الرئيس المنتخب السيد محمد ولد الشيخ الغزواني برقية التهنئة التالية من الرئيس الفنزويلي السيد نيكولاس مادورو موروس بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية الإسلامية الموريتانية:
“السيد الرئيس المنتخب،
يسعدني أن أعبر لكم باسم الشعب الفنزويلي وحكومة الجمهورية البولفارية لفنزويلا وباسمي شخصيا عن خالص التهاني بمناسبة انتخابكم رئيسا للجمهورية الإسلامية الموريتانية بأغلبية الأصوات المعبر عنها يوم 22 يونيو 2019.
وأتمنى لكم التوفيق والنجاح في رفع كل التحديات خلال هذه المأمورية التي منحكم فيها الشعب الموريتاني ثقته، وأنا على يقين من أنكم ستقودون موريتانيا بكل حكمة وأن تحققوا لها الاستقرار والازدهار.
إن فنزويلا وموريتانيا توحدهما روابط التاريخ والأخوة والنضال المشترك من أجل الحرية والعدالة تجسيدا للمبادئ التي نتقاسمها مع القارة الإفريقية.
وأغتنم هذه الفرصة لأجدد لكم رغبتنا الخالصة في تعزيز الحوار السياسي بين أممنا وتعزيز التعاون الثنائي بما يخدم المصالح المتبادلة واحترام القيم الأساسية للقانون الدولي لتحقيق التطور المنشود في إطار عالم متعدد الأقطاب أكثر إنصافا.
وإذ أتمنى لكم مرة أخرى كل النجاح في مأموريتكم المقبلة التي نرجو أن تكون فترة ازدهار وسعادة للشعب الموريتاني الشقيق، تقبلوا أسمى آيات الاعتبار.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى